3 أسباب لشراء الفينيل انحياز


بديل غير مكلف

انحياز الفينيل ، حتى مع جميع الخيارات الراقية لا تزال أرخص من انحياز الخشب والحجر. عندما تختار شراء انحياز فينيل ، لديك العديد من الخيارات لكل من المواد المنخفضة والعالية الجودة. من المستحسن بشدة أن تختار المواد عالية الجودة التي يمكنك تحملها لأن ذلك سيؤدي إلى طول عمر انحياز الفينيل الخاص بك. بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الخيارات تشمل ، تكلفة التفاف المنزل أو الورق المقوى ، وانحياز الفينيل المدعوم من الستايروفوم ، وتكلفة التثبيت. هذه كلها أشياء ستزيد التكلفة الإجمالية لجانب الفينيل الخاص بك ، ولكنها تؤدي إلى زيادة الكفاءة وطول العمر ؛ بينما لا تزال تأتي بتكلفة أقل من البدائل الأخرى.

دائم للغاية

نقل اثاث بالقاهره على الرغم من أنه لا يوجد شك في أن كلا من الحجر والطوب هما أكثر خيارات التحمل المتانة ، عند اختيار شيء غير مكلف من الفينيل سيأتي دائمًا أولاً. لا يحتاج الفينيل أبدًا إلى إعادة طلاء ، وعندما تشتري انحيازًا جديدًا من الفينيل ، ستجد أن صبغته مخبوزة بالكامل في الفينيل ؛ ليس السطح فقط. لذلك أي لسعات رقص أو خدوش وتكون غير مرئية. الفينيل هو أيضا أكثر دواما ، وأقوى من انحياز الخشب. يدوم لفترة أطول بكثير من كل من الألومنيوم والخشب.

صيانة مجانية

لا توجد صيانة مرتبطة بانحياز الفينيل. عند شراء انحياز فينيل ، يتم صبغ صبغته وبالتالي لا يحتاج إلى إعادة طلاء. لن تنفجر أبداً ، فهي مقاومة للغاية ، وما إذا كانت جيدة للغاية.

الاختيار المثالي لمالك المنزل DIY

إذا كنت محاربًا في عطلة نهاية الأسبوع ، أو مجرد مالك منزل طموح يقوم بتثبيت انحياز من الفينيل ، فلن يكون أسهل. اعتمادا على حجم منزلك يمكن القيام به في يوم واحد أو في عطلة نهاية الأسبوع القليلة. المواد خفيفة ، سهلة القطع ، والأهم من السهل تركيبها. لا يتطلب انحياز الفينيل أدوات خاصة ، أو حتى درجة عالية من المهارة. عند شراء انحياز فينيل جديد ، سيأتي مع التعليمات اللازمة للتثبيت السهل. في الواقع ، لأن انحياز الفينيل يستخدم آلية متشابكة لقفل الألواح في مكانها ، فأنت بحاجة إلى أكثر من مطرقة ومسامير لتثبيتها.

قابل للتكيف بسهولة مع أي نمط بناء تقريبًا

لأن انحياز الفينيل منقوش بعد انحياز الخشب عندما تقرر شراء انحياز الفينيل ، فسيتم عرض نفس الخيارات المتوفرة في انحياز الخشب. يتضمن هذا العناصر المعمارية مثل السوفيتات واللفافة وألواح الزوايا. السماء هي الحد الأقصى عند اختيار نمط معماري لجانبك الجديد من الفينيل.

الفينيل انحياز الطنين

لم يكن استقبال انحياز الفينيل جيدًا دائمًا من قبل الجمهور ، في الواقع كان يُنظر إليه على أنه حل مبتذل وغير مكلف لتغطية كميات كبيرة من المنازل. في الوقت الحاضر ومع ذلك ، لأن انحياز الفينيل قد اتخذ الكثير من المظاهر والخصائص الجديدة المثيرة تغير هذا الموقف تمامًا. يعتبر الآن عنصرًا معماريًا حديثًا جدًا يمكن تكييفه ليلائم العديد من الأنماط .

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم