ريفي البيت الحجري لافتات

قد تمتلك منزلًا جذابًا مبنيًا بشكل رائع مثالي من جميع الزوايا. تم تصميم الجزء الخارجي من المنزل للمطالبة بإلقاء نظرة ثانية على أي شخص يمر. لذا من المهم أن يعرف الناس اسم المنزل الذي تم تشييده جيدًا. كما يجب أن يكون أي شخص يزور المنزل قادرًا على العثور عليه بسهولة ، ونش رفع عفش وبالتالي فإن وضع اسم منزلك أو عنوان الشارع بطريقة مقروءة ومعروفة أمر في غاية الأهمية.

من بين الخيارات الشائعة المتاحة لاختيار نوع علامة المنزل أو اللوحة للمنزل هي علامة معدنية قد تصدأ بعد وقت ما أو العلامات الخشبية التي قد تنهار وتصبح غير مقروءة. لذلك من الضروري قطع قطعة من الحجر الصلبة الأبدية لعرض اسم المنزل. أحجارنا المنتقاة تعبر عن وجهة نظر فردية فخمة عن المنزل وتوفر تعبيرًا مباشرًا عالي الجودة عن المالك.

الأحجار الطبيعية غير المصقولة مقاومة تمامًا لأي نوع من التآكل أو التسوس الذي يمكن أن يحدث في حياتنا. بمجرد نقش النقش المطلوب على الحجر وتثبيته على الجدران أو جوانب الباب أو في أي مكان آخر يختاره المالك ، فإنه يقف هناك دون أي سبب يدعو للقلق. ما لم يزيل شخص ما عن عمد اللوحة أو علامة المنزل من مكانه ، فلا داعي للقلق بشأن العلامة. ميزة إضافية أخرى لعلامات الأردواز هي أنها لا تحتاج إلى صيانة تقريبًا. يمكن أن يتحمل جميع الظروف الجوية والمناخية دون التلف.

كما يعطي اسم صاحب المنزل وعنوانه المكتوب على لوح من الحجر والأردواز انطباعًا عن شخصية المالك الصلبة وفرده. نظرًا لأن الأحجار تأتي بأحجام مختلفة ، وتشكل من السهل جدًا على أي شخص العثور على لوحة أو حجر قائم بذاته لتناسب أذواقهم وتفضيلاتهم الفردية. 

يمكن تصميم أي تصميم أو نص حسب اختيار العميل على الأحجار. يمكن نقش الأسماء والعناوين جنبًا إلى جنب مع أي رسومات محددة بشكل دائم على قطع الأردواز. تتوفر مجموعة متنوعة من الخطوط للعملاء لاختيار الخط الذي يناسب ذوقهم.

يضمن الكثير من المساعي للحصول على أفضل جودة من الأحجار حصول عملائنا على أفضل جودة متاحة للمواد. أيضًا قبل الكتابة أخيرًا على اللوح ، تتأكد القراءة الواضحة للعمل الفني والحجر المختار من قبل العميل من عدم وجود مشاكل بعد الانتهاء من المهمة. كما أن خدمة التوصيل سريعة جدًا بحيث لا توجد اختلافات فيما بعد.

إضافة إلى الصفات الموجودة بالفعل من اللوحة الحجرية هي حقيقة أنها تأتي بسعر حقيقي للغاية. يتم تحديد سعر علامة المنزل الحاجز من خلال حجم اللافتة وليس النص المحفور ، شركة نقل على الرغم من أن الصور قد تكلف أكثر وتتطلب نسخ العمل الفني ، وبالتالي يمكن لأي شخص يتطلع إلى إعطاء نظرة ذكية إلى خارج المنزل بسهولة.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم