جمال فن الحائط الكبير

جمال فن الحائط الكبير

جدار الفن يعزل غرفة مكتملة من مساحة غير منتظمة.

ليس من الضروري أن يكون فن الحائط الجزء الأخير من اللغز عندما تنعش مساحتك. يقال الحقيقة ، لا ينبغي أن يكون. في أعمالنا النفسية ، يعد فن الجدار أكثر حيوية فيما يتعلق بالديكور الداخلي. هذا على أساس أنه عندما يتم استخدامه بشكل مناسب ، يمكن أن تعطي منسوجاتك نظامًا رائعًا يجب أن يكون لديك حوله القدرة على ترتيب ما تبقى في الغرفة.

 تحتاج كل مساحة إلى لمسة من فن الحائط الكبير. مرارا وتكرارا في الديكور الداخلي ، نرى أنها تعتبر فكرة في الماضي. هذا ما يجب القيام به ، بعد فترة طويلة من تجفيف الطبقة الأخيرة من الطلاء على الجدران ونقل الجزء الأكبر من الأثاث ، إذا كان يتم إدارته بأي وسيلة.

على أي حال ، نحن هنا لنؤكد أنه من خلال إرسال فن الحائط إلى الخطوط الجانبية ، فإنك تضيع فرصة رائعة للحصول على فرصة تصميم مذهلة. عند التقاطها بشكل خلاق ، يمكن للفن المناسب أن يستوعب الغرفة بأكملها.

لماذا يهم جدار الفن الأكبر في التصميم الداخلي

يوفر لوحة ألوان فورية

قم بمطاردة فن الحائط الكبير. عندما تكتشف لوحة أو زخرفة داخلية تعتز بها ، يمكنك استخدام هذه القطعة كدافع للوحة الألوان التي لا مفر منها في غرفتك.

خطوتك الأولية هي تحديد بعض الظلال من الألوان من فن الرسم على الجدران التي ترغب في دمجها في أسلوبك. اختر اللون السائد ، وأيضًا بعض الظلال الإضافية التي ترغب في استخدامها كنبرات. في هذه المرحلة ، ابحث عن الأشكال في الأشياء التي تستخدمها لتحسين المساحة الخاصة بك.

يخلق نقطة اتصال

أحد المعايير الأساسية للديكور الداخلي هو أن كل غرفة تحتاج إلى نقطة التقاء ، أو مكون مخطط منفرد من شأنه أن يلفت الانتباه على الفور إلى الفضاء ويعطي المشاهد شعورًا بما هو موجود في المتجر.

أثناء اختيار فن الرسم على الحائط ليكون نقطة التقاء لمساحتك ، فإن الفكر الأكثر أهمية هو الحجم. سوف تحجب قطع الأثاث المحيطة عمل فني صغير للغاية وستبدو قطعة كبيرة جدًا كما لو كانت غارقة. خذ تقديرات لمساحة الحائط التي يمكن الوصول إليها ، حتى تعرف مقدار المساحة المتاحة لك. يجب أن يكون أكبر من قطع الأثاث المحيطة به ، ولكن ليس كبيرًا جدًا.

يعطي شعوراً بالملمس

ضع في اعتبارك أنه ليس كل جدار الفن متكافئًا. في حين أن بعض القطع قد تكون أعمالًا فنية ثنائية الأبعاد أو شيئًا مشابهًا ، يجب عليك محاولة اكتشاف الفن هو مجموعة متنوعة من الوسائط المميزة لإضفاء إحساس متغير للتكوين في الفضاء.

يجعل الغرفة تبدو منتهية

فكر في نسبة من التصميمات الداخلية التي رأيتها لم تكتمل بشكل جيد. قد تكون شقة مدرسية أو أول مساحة للكبار قبل إكمال المدرسة. من الغريب أن هذه المساحات شعرت بقسوة إلى حد ما حول الحواف وغير مكتملة إلى حد ما. من المحتمل أن يكون لديهم في الغالب جدران بيضاء تحدق في وجهك.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم