إنشاء مكتب منزلي مثالي

 إنشاء مكتب منزلي مثالي

العمل من المنزل آخذ في الارتفاع. التعداد. يذكر جوف أنه في العقد الماضي ، ازداد عدد الأمريكيين الذين يعملون من المنزل يومًا واحدًا على الأقل في الأسبوع بنسبة مذهلة بلغت 35٪ (أي 4.2 مليون أمريكي!) في العقد الماضي. لا يمكن الاستهانة بأهمية وجود مساحة مكتبية منزلية جيدة التخطيط والتصميم وحسن التنظيم. إن امتلاك مساحة مكتبية منزلية خالية من الفوضى ومدمجة في التصميم الداخلي الخاص بك يمكن أن يؤثر بشكل كبير على إنتاجيتك ومستويات الإجهاد والرفاهية العامة. هنا دليل عملي لتصميم مساحة مكتبك المثالية في المنزل

1.) اختر المساحة المناسبة:

قد لا تكون الإجابة واضحة كما تظن. بينما ، من الناحية الجغرافية ، قد يبدو أن هذا الركن في غرفة المعيشة هو الأكثر منطقية ، من المهم النظر في مستوى التشتيت الذي قد تواجهه في المستقبل. يمكن أن تأتي أجهزة التلفزيون والأطفال والهواتف والحيوانات الأليفة على أنها عوامل تشتيت غير متوقعة لإنتاجيتك. اختر مساحة مع الحد الأدنى من حركة المرور ، والحد الأدنى من الاستخدام ، والحد الأدنى من الوصول إلى الانحرافات.

أيضا ، من المهم أن تكون قادرًا على فصل الحياة العملية عن الحياة المنزلية - القدرة على إغلاق الباب و "ترك العمل" أمر بالغ الأهمية للحد من مستويات التوتر وتقليل خطر "الاحتراق". ربما تكون غرفة الطعام غير المستخدمة أو غرفة المعيشة الرسمية خيارًا أفضل من استخدام غرفة نوم احتياطية.

2.) المجاملة لا تتعارض:

يجب أن يكمل مكتب منزلك بقية منزلك. إذا كان منزلك يحتوي على تصميم تقليدي مع الكثير من النغمات الدافئة - فالتزم بذلك. يجب أن تمتزج مساحة مكتب منزلك بسلاسة مع تصميم منزلك ، وليس الصراخ "حجرة باردة ، بدون روح". أنت تريد أيضًا تجنب تصادم مواضيع التصميم - قد يكون لديك هذا المكتب الرائع الذي قدمته لك حماتك - ولكن إذا اصطدم مع تدفق الغرفة ، فقد يكون من المفيد التكلفة الإضافية لتجنب تلك الفواق المعمارية. بعد كل شيء ، تريد من مكتبك في المنزل أن يمنحك شعورًا بالراحة والسهولة - وليس صدمة قوية للحواس.

3.) التخزين المدمج:

قد يبدو أن النفقات الزائدة أو المفرطة لدمج التنظيم أو التخزين المدمج في مكتب منزلي عندما يكون خيار الركض إلى متجر محلي وشراء مكتب أو رف (مع التركيب مطلوب) موجودًا دائمًا ، ولكن إضافة أثاث إلى يمكن أن يسبب المنزل فوضى - وعندما يتعلق الأمر بمكتب المنزل ، فإن الفوضى هي العدو. تحدث مع مصممك عن دمج رفوف وخزائن وأدراج مدمجة في مساحتك. لن يؤدي ذلك فقط إلى زيادة مدى اندماج مساحة مكتبك المنزلي في منزلك بسلاسة فحسب ، بل سيتجنب أيضًا المشكلات المحتملة في شراء أدوات تنظيمية تضيف إلى المشكلة حتمًا بدلاً من حلها.

4.) إذا لم تستثمر في أي شيء آخر ، فاستثمر في كرسي جيد :

من المحتمل أن يكون أحد أهم العناصر في أي مكتب منزلي - يجب أن يكون كرسي المكتب المثالي ذو أولوية قصوى. عندما يتعلق الأمر باختيار كرسي المكتب المثالي - لا تدخر أي نفقات. ستقضي جزءًا كبيرًا من وقتك في الجلوس على هذا الكرسي ، لذا تأكد من أنه مريح وعملي قدر الإمكان.

5.) تجاهل القاعدة:

اجعل مساحتك فريدة "أنت". ننسى اللون البيج الصامت والمكتبي (ما لم يكن ذلك مناسبًا لك) وقم بطلاء مساحتك أو إضفاء اللون الذي تحبه. لقد أجرينا بالفعل بعض المناقشات حول كيفية تأثير اللون على حالتك المزاجية ، وعندما يتعلق الأمر بالإنتاجية في المكتب ، فنحن جميعًا نعرف مدى تأثير المزاج على الإنتاجية. جهّز مساحتك لتكون مريحة ودائمة وعملية ومريحة ومصممة وفقًا لاحتياجاتك ورغباتك. لا تخف من أن تكون جريئًا - طالما أن المساحة تعمل ، فمن ذا الذي سيقول أنه لا يمكنك تصميم مكتبك بحيث يكون لديك وعاء وجبات خفيفة مدمج ، أو اصطحب قطتك للنوم بجوارك ، أو حتى شيء جذرية مثل مكان لوضع رقعة من العشب تحته حتى أثناء العمل يمكنك خلع حذائك والشعور بالعشب تحت قدميك؟ إذا كنت تعمل من المنزل ،

6.) لا تستهين برؤية جيدة:

في وضع مثالي - يمكننا جميعًا بناء مكاتبنا المنزلية لإلقاء نظرة على أفق مدينتنا ، أو تطل على شاطئ رملي أبيض ، لكن الحقيقة هي أنه يتعين علينا استخدام ما نستطيع. إعطاء نفسك شيئًا أكثر إثارة للاهتمام للنظر إليه خلال تلك اللحظات القصيرة عندما تنظر بعيدًا عن الكمبيوتر سيجعلك أكثر راحة. تعتبر النافذة مثالية - ولكن حتى الصورة أو اللوحة التي تستمتع بها حقًا يمكن أن توفر تلك الفواصل العقلية المهمة للغاية لبيئة العمل المنتجة. لا أحد يحب التحديق في جدار فارغ ، لذلك في حين أنه لا يمكن منح معظمنا الرؤية المثالية ، تعامل مع نفسك بأفضل ما يمكنك.

7.) الإضاءة:

امنح نفسك الكثير من الضوء. بالطبع يفضل الضوء الطبيعي ، لكن ساعات النهار محدودة - لذا تأكد من أن مساحة مكتبك توفر ضوءًا ساطعًا وافرًا مع تدرج لوني جيد. ستحتاج على الأرجح إلى إضاءة أكثر مما تتوقع - لذا فإن إضافة تركيبات إضاءة إضافية هي اعتبار مهم. سيقلل الضوء الزائد من إجهاد العين ويمنع الصداع المزعج. لا تنس أن تختار لمبة توفر الضوء في طيف يناسبك! غالبًا ما يوفر الضوء الباهت والنقي الذي يجلس بالقرب من الجانب الأزرق من الطيف طاقة إضافية وينتج ضوءًا وفيرًا. ثبت حوالي 900 لومن كحد أدنى (حسب المساحة) وتأكد من سهولة الوصول إلى مصدر الإضاءة من وضع الجلوس.

8.) بيئة العمل هي أفضل صديق لك:

نحن نرى هذه الكلمة كثيرًا - ولكن عند إعداد تصميم مكتبك في المنزل ، اجعلها ذات أولوية. يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد مع تجنب المشاكل الخطيرة طويلة المدى من خلال التأكد من أن مساحة مكتبك في المنزل مريحة قدر الإمكان. لقد أمضينا ساعات في اليوم في مكاتبنا ، وتوضح لنا الدراسات أكثر فأكثر كيف أن الجلوس السلبي في الوضع غير المناسب يمكن أن يعيث فسادًا في الجسم. احمِ نفسك وسلامتك وراحتك ورفاهيتك: احرص على فعل ما بوسعك لجعل مساحتك صديقة لجسمك.

9.) خضرة:

ضع في اعتبارك دمج النباتات المكتبية في تصميم مكتب منزلك. يمكن أن يكون لإضافة نبات أو اثنين إلى مساحة مكتبك تأثير أكثر مما تعتقد. أظهرت الدراسات أن وجود مساحات خضراء في مكان العمل يمكن أن يحسن جودة الهواء ويجعل غرفتك أكثر راحة ويقلل من التوتر ويزيد الإنتاجية. النبات هو إلهاء مرحب به ومعقول في اللحظات التي تأخذها للعناية بها عن طريق الري أو التقليم - بالإضافة إلى أنها تبدو رائعة!

10.) إدارة الكابلات:

في كثير من الأحيان بدا وظلم ذلك. لا شيء يمكن أن يخلق المزيد من التهاب العين في المكتب المنزلي أكثر من مجموعة من الكابلات التي تربك مكتبًا أو أرضية. العلاقات كابل الفيلكرو هي صديقك! تحدث مع مصممك عن دمج طرق إخفاء فوضى الكابلات. تأكد من إعداد المساحة الخاصة بك لأي اتصال قد تحتاج إليه ، بما في ذلك المخارج الكهربائية المناسبة. تأكد من ترك تخطيط المعدات مفتوحًا لتغييره - فأنت لا تعرف أبدًا متى ستحصل على قطعة جديدة من التكنولوجيا المكتبية ، أو متى قد تقرر إزالة قطعة من المعدات. إذا كان من الصعب الوصول إلى الكبلات ، أو يصعب إضافتها - فسوف ينتهي بك الأمر في المربع الأول مع مجموعة من الكابلات. زيادة سهولة الوصول والكفاءة هي المفتاح!

في بناء مكتب منزلي - يجب أن تستثمر قدر ما هو مريح لميزانيتك. لا يمكن القول بما فيه الكفاية مدى أهمية الرفاهية العقلية والإنتاجية والحالة المزاجية أن يكون لديك بيئة عمل تجذبك إلى أن تكون هناك ولا تضيف أي عوامل إضافية قد تسبب الإجهاد. ستقضي وقتًا في مكتب منزلك أكثر مما تقضيه في معظم المساحات أو الغرف الأخرى في منزلك - لذا تأكد من أن مكتبك في المنزل يعكس ذلك ويلائمك تمامًا. التجريب هو مفتاح - ومع مصمم داخلي كبير - الاحتمالات لا حصر لها


0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم