ما هو ديكور الحائط وكيف تجعل غرفتك تنبض بالحياة؟

ما هو ديكور الحائط وكيف تجعل غرفتك تنبض بالحياة؟

دعونا نحدد عبارة Wall Décor. الجدار ، كما هو معرف من القاموس Dictionary.com ، هو اسم. هو أي سطح ثابت دائم قائم إلا إذا اخترقت الأبواب أو النوافذ. الديكور ، كما هو موضح بواسطة free.com.com ، هو تأثيث وتزيين غرفة أو جدار. ببساطة ، Wall Décor ، هي زخرفة جدرانك.

الآن بعد أن عرفت التعريف الرسمي لـ Wall Décor ، فلنبدأ في جعل جدرانك جميلة. سأوضح لك كيفية تحقيق أقصى استفادة من الجدران الخاصة بك.

الخطوة الأولى لجعل جدرانك رائعة ستكون طبقة طلاء جديدة ، إذا كان لديك منزل أقدم. إذا كان لديك منزل جديد ، فلن تحتاج على الأرجح إلى القيام بذلك. الآن لست رسامًا محترفًا للجدران ، لكنني أعرف أن معظمكم يحب القيام بذلك.

 إذا كنت فوضويًا قليلاً مثلي ، يمكنك استئجار رسام محترف. لا تحتاج دائمًا إلى طلائها لجعل منزلك جميلًا. على الرغم من أن طبقة جديدة من الطلاء جيدة لمعظم الجدران. سيجعل منزلك يشعر بالنظافة والانتعاش.

الخطوة الثانية هي جمع العناصر لوضعها على الحائط الخاص بك. يمكن أن تكون هذه صور عائلية. أو الاحتمالات والنهايات التي جمعتها على مدار العام ولا تعرف تمامًا ماذا تفعل بها. يمكنك وضع كل شيء على جدرانك. سيكون عليك فقط معرفة كيفية تعليقها. ستحتاج إلى أن تقرر ما تريد.

 أعلم أحيانًا أن هذا قد يكون صعبًا. معظمنا لديه الكثير من الأشياء المختلفة التي نحبها. إذا كان الأمر كذلك ، فما عليك سوى اختيار واحد للعمل معه. ستحتاج أيضًا إلى تحديد الجدار الذي سيعرض أغراضك. أود أن أقترح أكبر جدار في الغرفة.

 إذا كانت غرفة عائلية ، يستخدمون صور العائلة على الأريكة أو الأريكة. إذا كنت تفكر في غرفة المعيشة ، فقد ترغب في استخدام هذه المجموعة غير المعتادة من العناصر من رحلاتك.

الخطوة الثالثة هي ترتيب العناصر الخاصة بك ، وقررت كيف ستعرضها. إذا كانت مجموعتك من العناصر الصغيرة ، فقد ترغب في النظر في بعض الرفوف الزخرفية للعناصر الثمينة الخاصة بك. لقد كانت تجربتي أن أفضل طريقة لترتيب أغراضك هي على الأرض.

 هذه هي أهم قطعة لتزيين الحائط الخاص بك. يمكنك إجراء جميع التغييرات التي تحتاجها دون وضع أي شيء على الحائط الخاص بك. وبهذه الطريقة لن يكون هناك أي ثقوب لتملأها إذا قمت بالترتيب على الأرض. يمكنك تحريك القطع بسهولة حتى تناسب ذوقك. أوصي بأن تضع أكبر قطعة في المنتصف. 

هذا هو ما سيجذب انتباه الجميع. اعمل بين 2 إلى 3 بوصات فقط بين كل عنصر. ستبدأ في التحرك للخارج باستخدام القطع الأصغر حتى يتم استخدام جميع العناصر الخاصة بك. تأكد من أن تذهب من جانب إلى آخر ومن أعلى إلى أسفل.

الخطوة الأخيرة هي وضع العناصر على الحائط. إذا كنت تستخدم الرفوف ، فستحتاج إلى وضعها على الحائط أولاً. ضع أكبر قطعة أو الرفوف أولاً. اعمل بالخارج كما فعلت على الأرض. استخدم شريط القياس للتأكد من أن جميع القطع هي نفس المسافة بصرف النظر عن بعضها البعض.

 هناك شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنك تريد رؤيتها من كرسي أو أريكة ، لذلك لا تضعها مرتفعة جدًا. يمكنك استخدام المسامير أو الخطافات التي يمكن إزالتها. يمكن أن يكون هذا مجرد عمل مسائي ، أو إذا قمت بالطلاء أولاً وقمت بأكثر من غرفة واحدة ، فقد يستغرق الأمر يومين. لكن من المؤكد أن المجاملات ستأتي في طريقك من أصدقائك وعائلتك.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم