أفكار فعالة لتصميم المكاتب المنزلية

أفكار فعالة لتصميم المكاتب المنزلية

فيما يلي بعض أفكار تصميم المكاتب المنزلية الفعالة بشكل مدهش:

المنظر

لا يوجد سبب للسماح لأشعة الشمس الصغيرة بتضييق أسلوبك. املأ ركنًا بخزانة كتب طويلة وضع مكتبًا وكرسيًا أمام نافذة طويلة. تأكد من أن الأثاث متزامن مع القطع الموجودة حتى يمكن مزجه مع الشكل الحالي.

تزيين الواجب المزدوج

على الرغم من كل ما قد يدور في ذهنك ، لا يضمن لك المكتب التقليدي أن تكون أكثر إنتاجية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون الدولاب خزانة تخزين كبيرة جدًا لتخبئة البرامج الثابتة ، والفضيات ، والصين ، ولكنه يعمل أيضًا كمكتب إضافي.

تمييز المنطقة

غالبًا ما تكون فكرة تصميم المكاتب المنزلية المتكررة هي محاولة إبقاء المناطق المختلفة منفصلة عن بعضها البعض عن طريق وضع منطقة العمل بعيدًا عن منطقة النوم. تضمن هذه الخدعة تطابق العناصر الزخرفية (تشطيبات الأثاث ولوحة الألوان).

لوحة الأساسي

كن جريئًا وفكر بشكل مشرق. إذا كنت تريد مساحة لأطفالك لأداء واجباتهم المنزلية ، حافظ على نظام الألوان منشطًا وممتعًا وباردًا. حاول إضافة ملحقات تخزين وظيفية أو مجرد رفوف تتناسب مع أسلوبها.

الزاوية السرية

حصلت على ركن مجاني؟ وضعها على حسن استخدامها. حتى غرفة المعيشة الرسمية للغاية يمكن أن ينتهي بها الأمر بسهولة لاستيعاب مساحة العمل. مجرد التسلل على كرسي وطاولة وبعض الملحقات المكتبية الجيدة.

تاثير الزهور

من غير المنطقي تمامًا تجاهل أي مساحة ، بما في ذلك الممرات. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك مساحة طويلة وواسعة ، فاحرص على الاستفادة من المنطقة المكتشفة حديثًا من خلال إعداد مكتب ومقعد (أو ربما مقعد رفيع) مقابل ورق حائط مزخرف مزخرف بالطباعة.

قصة ملونة

كان اللون دائمًا أداة مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بتمييز المسافة. إذا كنت تعمل جنبًا إلى جنب ، فابق دائمًا متسقًا ، ولكن احرص أيضًا على دعوة بعض الألوان لإضفاء بعض الشخصية المستحقة على مساحة العمل.

شأن رسمي

إذا كنت تتطلع لمنع مساحة العمل الخاصة بك من التضييق على النمط الزخرفي ، فتأكد من التركيز على المزج. على سبيل المثال ، سيكون مكتب الطلاء الأسود اللامع بعيدًا عن المكان عند وضعه على خلفية منمقة. مكتب متجاوب (وبالطبع الكرسي التكميلي) يناسب النمط الكلاسيكي.

سور عظيم

عندما تكون المساحة منخفضة ، حتى الجدار البسيط يمكن أن يكون أحد الأصول الهائلة. فكرة واحدة رائعة لتصميم المكاتب المنزلية هي التفكير في البناء لأعلى (بدلاً من الذهاب على نطاق واسع). توفر الأرفف البسيطة وسهلة التركيب طريقة رائعة لتحطيم جدار ملون مشرق.

انقسام الشخصيات

مطبخ على جانب ، مكتب من جهة أخرى. قطعة بسيطة للغاية من التفاصيل المعمارية يمكن أن تقسم المساحة بسهولة دون أن تجعلها تشعر بأنها خارج المكان. إن التأكد من الحفاظ على لوحة الألوان متسقة ومحايدة أيضًا سيسمح لك بإحضار جميع أنواع القطع مثل حاويات التخزين ، وخزائن الملفات ، وبالطبع ، أرفف لتنظيم العناصر.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم