اللوحة الزخرفية - فو الخشب الحبوب

اللوحة الزخرفية - فو الخشب الحبوب

إن صنع حبيبات مزيفة للأبواب المطلية ، والأبواب المعدنية ، وتشكيل التاج ، والتشذيب لا يعمل على تجميل الجمال فحسب ، بل يمنح العمل أيضًا مظهرًا وإحساسًا واقعيًا للخشب الفعلي. عادة ما تكون الحبوب الصناعية عبارة عن عملية من ثلاث خطوات.

المعطف الأساسي ؛ معطف القاعدة مهم جدا. الخشب له درجات متفاوتة مثل درجات اللون الأحمر والأصفر والبني وهلم جرا. 

اختيار النغمة الأساسية الصحيحة سيعطي لون الخشب الحبوب لهجة. يكون الغلاف الأساسي عادة قشر البيض أو الساتان اللامع حتى لا ينزف الصقيل في القاعدة.

طلاء الحبوب ؛ إن أصعب مهارة إتقانها هي تلوين طبقة الطلاء الزجاجي. يتم إتقان القدرة على إنشاء النغمة المثالية للحبوب التي تحاكيها عن طريق التجربة والخطأ على مدى سنوات عديدة. غالبًا ما نبدأ عمداً بنبرة أقل من تلك التي نحاكيها ونضيف تدريجياً المزيد من الصبغات. 

في بعض الحالات ، يتم استخدام زجاجين للحبوب مما يجعل مشروع الحبوب الاصطناعية عملية من أربع خطوات. تختلف تقنيات وأدوات التزجيج اعتمادًا على نمط الحبوب وتفضيلاته ؛

فرش رقاقة. يمكن استخدام فرش الرقائق لتطبيق الصقيل. يجب أن يتم توزيع الصقيل بالتساوي عبر المنطقة المراد تحبيبها. يمكن استخدامها أيضًا لصنع الحبوب التي تنوي تقليدها.

قواطع زجاجية يمكن استخدام هذه الفرش لتقليل كمية التزجيج وتوزيع الزجاج بالتساوي. في حالات معينة ، يمكن استخدامها كـ "ملينات". يمكن استخدام قواطع الزجاج للحبوب على المناطق ذات الوجه الأكبر مثل الممرات السلالم أو الأبواب المسطحة.

فرش تليين فرشاة التليين الأكثر استخدامًا لدينا هي فرشاة شعر غرير. ستزيل هذه الفرشاة الخطوط الصلبة وتمزج درجات الألوان. هذا له تأثير استثنائي لإعطاء الحبوب المزيفة تلك الشكل الواقعي الاحترافي والشعور بالخشب الفعلي الملون.

السدادات العملية النهائية من الحبوب الخشبية هي المعاطف السدادة. عادة ما تكون هناك حاجة إلى طبقتين كاملتين لجعل عملية الحبوب دائرة كاملة. مانعات التسرب لاتكس هي تفضيلنا لأنه لا يجف فقط بشكل أسرع ، كما أنه لا يتصدع عند استخدامه على الأبواب المعدنية الخارجية. 

يمكن أيضًا رش السدادات على طبقة التزجيج الرطبة وسوف تسرع من وقت جفاف التزجيج. في المواقف الأخرى التي يتم فيها استخدام الطلاء الزجاجي للحبوب الزيتية ، قد يكون الخيار الوحيد لعزل السوائل قائمًا على الزيت.


الحبوب الخشبية الزائفة هي مهارة تم تطويرها على مدى سنوات عديدة من التدريب والممارسة. لا يمكن إتقانها بسهولة وتتطلب الصبر. يمكن أن تستغرق العمليات اللازمة لإنجاز الحبوب الخشبية الواقعية عدة أيام لإنجازها. 

من المهم استخدام طبقة قاعدة اللون المناسبة ، والطلاء الزجاجي الملون تمامًا ، ومعاطف مانعة للتسرب بالكامل لإعطاء مشروع الحبوب الخشبية الزائفة مظهرًا وملمسًا واقعيًا للخشب الحقيقي.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم