خمس أفكار بسيطة للتزيين إذا كانت ميزانيتك صغيرة

خمس أفكار بسيطة للتزيين إذا كانت ميزانيتك صغيرة

كل صاحب منزل لديه طموحات تصميم يرغبون في تجربتها. البعض لديهم طموحات وأفكار كبيرة في التصميم ولكن لديهم ما يكفي من المال. إذا كنت تريد التزيين بكثرة لكن المال يمثل مشكلة ، فإن الحل بسيط. فقط افعل ما تستطيع بالمال الذي تملكه. هناك العديد من الأفكار الزخرفية التي يمكنك تنفيذها حتى لو كانت ميزانيتك صغيرة. الشيء الأساسي هو اختيار الأفكار التي ستساعدك على استرداد أموالك قريبًا. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، فيما يلي خمس أفكار بسيطة للزخرفة يمكنك استخدامها عندما تكون ميزانيتك ضيقة.

قم بطلاء الأسطح مرة أخرى

الجدران والأسقف والأرضيات هي بعض الأسطح التي تجذب العين. سواء كان المنزل قديمًا أو جديدًا لا يهم. سوف تضيء الأسطح الجميلة دائمًا المنزل. شيء آخر مثير للاهتمام حول الرسم هو أنه أرخص استثمار يمكنك القيام به. لذلك ستقوم بإنشاء مظهر جديد بأرخص طريقة ممكنة.

اصنع بعض العناصر بنفسك

هناك مهام زخرفية بسيطة يمكنك القيام بها لتجنب التوظيف. عندما تضطر إلى توظيف شخص ما ، تأكد من أن ما تقوم بتعيينه للقيام به يتطلب مهارات مهنية. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط الدفع مقابل الاستشارة ثم تنفيذ توصيات أخصائيك بنفسك. بعض الوظائف البسيطة التي يمكنك القيام بها شخصيًا تتضمن أشياء الخياطة مثل الوسائد وألواح الستائر وأغطية الانزلاق وتنانير السرير. يمكنك أيضًا طلاء أسطحك أو تغيير أقفال الأبواب أو تثبيت ورق حائط أو تركيب بلاط جديد أو تنجيد كراسي العشاء أو إنشاء ديكورات حائط بسيطة.

ابحث عن العناصر الزخرفية المستعملة

العناصر المستعملة جيدة عندما لا يكون لديك ما يكفي من المال للإنفاق. يمكن العثور عليها في متاجر البضائع المستعملة ، ومواقع مزادات الإنترنت ، ومحلات الشحن ، وساحات الإنقاذ ومبيعات العقارات وغيرها. عادة ما يتم خصم هذه العناصر ويمكن أن تكون جودة الأشياء مثل الأثاث جيدة جدًا. قد تجد عناصر رائعة تحتاج فقط إلى طبقة من الطلاء الجديد لتبدو جديدة مرة أخرى. لا تتردد في شراء هذه.

أضف بعض الملحقات الفاتنة التي لا تتطابق بالضرورة

المشكلة مع معظم الناس أنهم يريدون مطابقة كل شيء. في حين أن مطابقة الأدوات المنزلية أمر جيد ، إلا أنها لا تبرز الإبداع فيك. إلى جانب اختيار الكراسي والأرائك المنجدة بأقمشة مجانية ، يمكنك اختيار طاولة ألمنيوم متألقة. بدلاً من ذلك ، اختر إكسسوارات رخيصة وفريدة من نوعها تضيف إلى جمال الغرفة ، بما في ذلك طاولة دخول ، أو وعاء من الفواكه الطازجة ، أو مفارش المائدة ، أو المفارش أو مجرد صورة فنية على الحائط.

وفر النقود مع المنتجات المالية

العناصر الجاهزة مثل الحصير والإطارات والستائر القياسية الكبيرة والأرائك القماشية المحايدة رخيصة الثمن وبأسعار معقولة. إذا كان صنع بعض العناصر بنفسك مكلفًا للغاية ، يمكنك فقط البحث عن أرخص منتجات الديكور المنزلي الجاهزة للشحن. لن تكون هذه مثالية أو أنيقة للغاية ولكنها ستضيف جمالًا إلى الغرفة. بمجرد توفير بعض النقود ، يمكنك شراء شيء أغلى وأهم بكثير.

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم